صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى

صلة لمجموعة أصدقاء مرضى الكلى ، فيها دكتور يمكن إجابة مسئلتك ، بالإضافة إلا ذلك ، سوف نقدم لكم معلومات عن النظام الغذائي و العلاج في الوقت المعين

منزل > أنواع امراض الكلي > امراض الكلي المزمنة > امراض الكلي المزمنة السبب والاعراض >

اليه المرضية لامراض الكلي

2018-09-04 10:17

اليه المرضية لامراض الكليامراض الكلي في العصر الحديث أصبحت أكثر وأكثر انتشارا في جميع انحاء العالم. في الصين ، في المتوسط ، واحد من كل عشره أشخاص لديهم امراض الكلي بغض النظر عما إذا كان يتم تشخيصها ام لا. وينطبق الشيء نفسه علي بلدان أخرى مثل أمريكا وكندا.

لذلك علاج امراض الكلي أمر ملح وذلك لمنع تدهور أو مضاعفات ، والتي تجعل من الصعب تحقيق التاثير. أولا وقبل كل شيء ، يجب ان نعرف كيف مرض الكلي ياتي إلى الوجود بالبالضبط ، وفقط بهذه الطريقة ، يمكننا علاج امراض الكلي بشكل جيد ، تماما كما يقول المثل ، والمزيد من الاعداد قد يسرع السرعة في القيام بالعمل. اليه المرضية لامراض الكلي هي علي النحو التالي:

في حاله طبيعيه ، والناس لا يمرضون لجهاز المناعة يمكن ان تساعدنا علي الدفاع عن. في حاله طبيعيه ، واشكال الجهاز المناعي المعقدة ، والتي هي مزيج من الأجسام المضادة ومستضد. وهي تسمي تعميم المناعي المعقدة. عاده ، فهي في الدم وتدفق من خلال الكلي مع الدورة الدموية. فانها يمكن ان تودع أيضا علي الكلي ولكن النظام المناعي المتاصله يمكن التخلص منها. ومع ذلك ، عندما يكون هناك شيء خاطئ في جهاز المناعة ، والجهاز المناعي لا يمكن تصريفها بعيدا ، مما يؤدي إلى سلسله من الاستجابة المناعية المفرطة ، التالي فان الجهاز المناعي إيداع علي الكلي ، مما تسبب في امراض الكلي. السبب في الرواسب المناعية المعقدة علي الكلي هو ان هناك المربي في الكلي.

من ناحية أخرى ، إذا كان الجهاز المناعي ياتي إلى حيز الوجود مع كميه كبيره في كل مره ، فانها لا يمكن ان تبرا في الوقت المناسب ، مما يؤدي أيضا إلى الاستجابة المناعية المفرطة ، مما تسبب في امراض الكلي.

من أعلاه ، يمكننا الحصول علي استنتاج ان لعلاج امراض الكلي ، وينبغي لنا ان إصلاح وأعاده بناء الجهاز المناعي. في مستشفانا ، لدينا العلامة التجارية الجديدة العلاج المناعي ، والتي يمكن تقسيمها أساسا إلى 6 خطوات.

المادة السابقة:الجلد الجاف وحكه في الساقين مع مرض الكلي

المادة التالية:ما هو القصور الكلوي

الاسم الخاص
العمر
الجنس
البريد الالكتروني
الخط الساخن
الوصف
 
العثور علي خبير الكلي
طلب موعد